Connect with us

NBA

كايري ايرفنغ سيعيد توقيعه مع السيلتيكس إذا حصلوا على أنطوني ديفيس

السيلتيكس يريدون الحصول على أنتوني ديفيس في الموسم القادم وجمعه مع نجمهم كيري ايرفينغ.

لكن ايرفينغ هو لاعب حر ، وإذا فقده السيلتكس، فمن المحتمل أن يتراجعوا عن الحصول على ديفيز. لا يوجد فريق لديه القدرة على المخاطرة بخسارة نجمين قاما بتبادلهما في المواسم الخارجية على التوالي، ومن شأن وجود إيرفينغ أن يخفف من خطر خسارة ديفيس. المشكلة هي أن إيرفينج لا يبدو مرجحًا بشكل خاص لإعادة التوقيع في الوقت الحالي ما لم يكتسب سلتكس ديفيز مسبقًا. يمكن أن يحصل السلتكس على كليهما، لكن يجب أن يأتي أحد منهما أولاً ، ويبدو أنه من غير المحتمل أن يحدث ذلك.

وفقًا لما قاله فرانك إيسولا من The Athletic ، يعتقد داني آينجي المدير العام للسيلتيكس أنه يمكن أن يتخذ تكتيكًا قويًا في مفاوضات ديفيس: استخدم ديفيس كأداة لجذب إيرفينغ مجدداً إلى بوسطن. “يمكن أن يجد البيليكانز صفقة جيدة مع الليكرز. أو قد يبدأ غريفين في إجراء محادثات مع رئيس بوسطن سلتكس داني آينجي، الذي لديه قائمة شابة وموهوبة. آينجي ، وفقًا للمصادر ، يريد إعادة التوقيع مع ايرفينغ ويعتقد أنه سيفعل ذلك إذا حصل سلتكس على ديفيس “.

وهنا تكمن مشكلة استراتيجية مع بوسطن. لا يمكنهم الحصول على ديفيس قانونيًا حتى 1 يوليو على أقرب تقدير. كلاهما حاليًا تحت عقود تتضمن أحكامًا تنصّ على الدفع لهما أكثر من معظم اللاعبين في فئتهم العمرية ، ويمكن للفرق أن يكون لديها لاعب واحد فقط في وقت واحد.

يصادف الأول من تموز (يوليو) أن يكون أول تاريخ يوافق فيه إيرفينغ على الانضمام إلى فريق آخر. لا توجد فترة يمكن أن يحصل فيها السلتكس قانونًيا على ديفيس قبل بدء اجتماعات إيرفينغ مع الفرق الأخرى. يمكن أن يحاولوا حث البيليكينز على الاتفاق مسبقًا من حيث المبدأ، بشرط إعادة توقيع ايرفينغ، لكن ذلك ينطوي على مخاطرة للجانبين.

يفضل البيليكانز الانتظار حتى الأسبوع الأول من شهر يوليو على أي حال. الوكالة الحرة قد تخلق بعض العروض الجديدة لهم.

 الآن، قد يكون السيلتيكس يائسين لإبرام صفقة تعتبر الوسيلة الوحيدة لهم للاحتفاظ بنجمهم. يحتاج السلتكس إلى كل شيء حتى يتسنى لهم التوقيع مع كل من إيرفينغ وديفيز. إذا رفض أي واحد منهم العرض، فسيخسروا كليهما. والآن يبدو أن هذا ما سيحدث بالضبط.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Advertisement

Must See

More in NBA