Connect with us

يوروليغ

دي كولو يقود سسكا للفوز على ريال مدريد

قدّم ناندو دي كولو شوطاً ثانيا كبيرا إلى جانب سيرجيو رودريجيز وويل كليبرن ليعطي الفوز لسسكا موسكو على ريال مدريد والوصول الى نهائيات اليوروليغ.

كان سسكا موسكو متأخراً في معظم مراحل المباراة لكنه بقي قريب وقلب الأمور في نهاية الأمر بقيادة ناندو دي كولو في الشوط الثاني ليحقق الفوز 95-90 على ريال مدريد. تقدموا إلى نهائي اليوروليغ حيث سيتصادمون مع الأناضولو يوم الأحد (19/5).

تقدّم سسكا (87-85) بعد ثلاثية دي كولو مع 1:19 متبقية. كما قام برمي رميتين حرتين (89-85) وعلى الرغم من ثلاثية سيرجيو لولو (91-90) ، بقي سسكا هادئًا عند خط الرميات الحرة ومع دفاع قوي أمّن الفوز.

وسجل دي كولو 23 نقطة, 19 نقطة منها في الشوط الثاني. وسجل سيرجيو رودريجيز 23 نقطة في حين أضاف ويل كليبرن 18 نقطة. بالنسبة للريال ، سجّل فابيان كوسور 18 نقطة (6-7 FG) بالإضافة إلى 13 نقطة للول و 12 نقطة لأنطوني راندولف . لم يحظ أي فريق بالتوفيق من وراء القوس في وقت مبكر والذي انتقل تركيزه إلى تحت السلة حيث كان لريال مدريد قوة كبيرة مع والتر تافاريس. حقق الرجل الكبير ست نقاط ، وأمسك بسبع كرات مرتدّة ، وكان السبب الرئيسي وراء تقدم ريال مدريد في وقت مبكر 22-11. وسجل كويسور نصفًا رائعًا برصيد تسع نقاط دون تسديدة ضائعة، لكن رودريجيز الذي كان يلعب ضد فريقه السابق ساعد سسكا في تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول (45-43) برصيد 14 نقطة.

كان دفاع كلا الفريقين قوياً بعد الاستراحة لكن ريال تمكن من تسجيل الكثير من الرميات الصعبة وتقدم بنتيجة 73-65 قبل الدقائق العشر الأخيرة. ومع ذلك ، كان دي كولو في وضع قوي في الشوط الثاني وجنبا إلى جنب مع رودريجيز وكليبرن دفعوا فريقهم إلى عودة كاملة وفي نهاية المطاف الفوز.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Advertisement

Must See

More in يوروليغ