Connect with us

بطولة آسيا

نجوم براعم يحصلون على فرصة للتألق مع الصين في أول نافذة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2021

بكين (الصين) – أعلنت الرابطة الصينية لكرة السلة (CBA) رسمياً عن قائمة ال 24 لاعباً لتصفيات كأس آسيا 2021 المقبلة.

ستكون المباريات القادمة فرصة لهذه المواهب الشابة المشرقة للتألق والبناء من أجل مستقبل واعد مع المنتخب الوطني. تتكون المجموعة من لاعبين شباب ، وجميعهم ليس لديهم خبرة كبيرة مع المنتخب الوطني. من بين اللاعبين الذين تم تسميتهم ، لا يزال اثنان منهم من طلاب المدارس الثانوية حاليًا (ليوه هاويوان وزو رويهانغ ) بينما لا يزال أربعة في الجامعة (زو بايكينغ وزو مينغزان وشو تيانيي ووانغ لانكين).

توفّر مباريات تصفيات كأس آسيا هذه فرصًا جديدة للاعبين الشباب، ليثبتوا أنفسهم وإدخال عناصر موهوبة جديدة على المنتخب الوطني. على أمل أن يتطور هؤلاء اللاعبون ويصبحون جيلًا جديدًا من النجوم في الصين.

على الرغم من أن الفريق ليس لديه أي لاعب يتمتع بخبرة دولية كبيرة ، إلا أن الأسماء المذكورة لديها بعض الخبرة المتميزة مع فرق الشباب. كان كل من الثلاثي توكسون ايزمايتي وكزيرزاتي سايمايتي ولو بينغيو  جميعهم عناصر أساسية في المنتخب الوطني الذي لعب في كأس العالم تحت ال17 عامًا وفاز بالفضية في بطولة آسيا تحت ال16 عام 2018.

يهدف الCBA إلى زيادة خبرة اللاعبين الشباب في المسابقات الدولية مع إضافة المزيد من الفرص لاكتشاف مواهب جديدة  إلى مجموعة المواهب الكبيرة الخاصة بهم.

FIBA

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Advertisement

Must See

More in بطولة آسيا