Connect with us

Esports

17 منتخبًا وطنيًا للمشاركة في إفتتاح بطولة FIBA ​​Esports Open 2020

أعلن الاتحاد الدولي لكرة السلة (FIBA) عن إطلاق أول منافسة رياضية رقمية دولية له على الإطلاق للفرق الوطنية ، بطولة FIBA ​​Esports Open 2020.

ستقام هذه السلسلة الافتتاحية من مباريات كرة السلة الإلكترونية من 19 إلى 21 يونيو 2020. وتشمل الفرق الوطنية المشاركة الأرجنتين وأستراليا والنمسا والبرازيل وقبرص وإندونيسيا وإيطاليا ولاتفيا ولبنان وليتوانيا ونيوزيلندا والفلبين وروسيا والمملكة العربية السعودية وإسبانيا وسويسرا وأوكرانيا.

سيتكون كل فريق من سبعة لاعبين, خمسة في الملعب واثنين من الاحتياط. سيتم لعب الألعاب عن بعد على NBA 2K باستخدام وضع Pro-AM والسماح بالتخصيص الكامل للشخصية الرمزية للاعبين والزي الرسمي وتصميمات الساحة.

سيتم إنتاج سلسلة FIBA ​​Esports Open 2020 بأكملها من FIBA ​​Esports Studio الجديد تمامًا الموجود في ريغا ، لاتفيا ، مع عرض يومي لمدة أربع ساعات يضم ما يصل إلى ست مباريات. سيتم بث كل مباراة مباشرة على قنوات FIBA ​​على Facebook و Twitch و YouTube مع تعليق مباشر باللغة الإنجليزية.

قال فرانك ليندرز ، مدير عام خدمات الإعلام والتسويق في FIBA: “إن اتحاد FIBA ​​فخور ومتحمس للغاية لبدء رحلة الرياضات الإلكترونية مع بطولة FIBA ​​Esports Open 2020 ، وهو مشروع تجريبي  بالتعاون مع NBA 2K”.

” مبادرة الرياضات الإلكترونية مهمة وهدفها الاستراتيجي توسيع عائلة فيبا. في هذه الأوقات الصعبة ، نشعر حماس بعض اتحاداتنا الوطنية التي تنشط بالفعل في هذا المجال و كانوا شركائنا خلال الأشهر القليلة الماضية “.

كما صرح جيسون أرجينت ، نائب الرئيس الأول لعمليات كرة السلة في 2K: “تتشرّف NBA 2K بالشراكة مع FIBA ​​في إنشاء بطولة FIBA ​​Esports Open 2020”. “من خلال هذه المباريات ، سنكون قادرين على الاحتفال بالوقع العالمي لكرة السلة.”

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Advertisement

Must See

More in Esports